بحث في المدونة

الأربعاء، 6 سبتمبر 2017

الرئيسية بهذه الطرق يمكنك خفض نسبة السكر في الدم ..!

بهذه الطرق يمكنك خفض نسبة السكر في الدم ..!




يعرض مرض السكر من الأمراض المزمنة المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، فسواء كنت مصاباً به لا سمح الله أو تعرف أحد مصاب فقد يفيدك هذا الموضوع .
اذا كانت نسبة السكر في الدم في حالة تصاعد، يمكن للحمية وممارسة الرياضة، أن تساعد المريض بمرض السكر على إعادة نسبة السكر في الدم إلى مستواها الطبيعي. وكذلك هذه 5 طرق ستساعد مريض السكر في تخفيض نسبة السكر في الدم :

تناول الأطعمة الغنية بالأنتوسيانين




تناول العناصر الغذائية الغنية بالأنثوسيانين كالعنب والتوت يساعد على خفض نسبة السكر في الدم. 


تناول الأطعمة النباتية و السمك



وفقا لدراسة شملت 140000 شخص، احتمالات الإصابة بالسكر  كانت أقل بنسبة 21 في المئة بالنسبة لأولئك الذين يتبعون نظام غذائي و أطعمة ذات الأصل النباتي، بما في ذلك البقول والمكسرات، وزيت الزيتون. و أيضا أكل الأسماك والدجاج بشكل منتظم دون اللحوم الحمراء والزبدة، أو الحلويات. المغذيات النباتية والألياف في الأغذية النباتية تساعد على خفض نسبة السكر في الدم، وزيت الزيتون قد يقلل من الالتهاب.

ممارسة الرياضة



ممارسة الرياضة ساعة واحدة على الأقل كل أسبوع يحد من مخاطر مرض السكر. ومع مرور الوقت، تصبح الخلايا أكثر حساسية للانسولين.


عدم تفويت وجبة الإفطار



تناول وجبة الإفطار يمكن أن يساعد على استقرار نسبة السكر في الدم على مدار اليوم. أما إذا كنت كثيرا ما تفوت وجبة الإفطار، فذلك سيجعلك تكون أكثر عرضة لتطور مرض السكري من النوع الثاني. 





التجول و المشي



التجول و المشي يقلل من ارتفاع نسبة السكر في الدم، خاصة بعد تناول الطعام.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.