بحث في المدونة

الثلاثاء، 1 أغسطس 2017

الرئيسية كيف ضحت هذه الأم من أجل أبنائها ؟!

كيف ضحت هذه الأم من أجل أبنائها ؟!




لديَّ أربعة أبناء، كنتُ أمًا عزباء لأغلب حياتي، لكنني كنتُ أمًا جيدةً لهم، ولأجل ذلك سأتحدث عن نفسي قليلًا، لم يكن الأمر سهلًا فقد كافحتُ كثيرًا لأجلهم، في عشريناتي طُردت إلى الشارع بأربعة أبناء، كنتُ متأكدة أنهم معي بأمان، أُطعمهم، وأحتضنهم تحت سقفٍ واحدٍ يحميهم، كان لديهم الكثير من الدراجات والزلاجات، أشغلتهم جدا، سجلّتهم في كل شيء، في الكاراتيه وكرة السلة والسباحة وأي شيء قد تقدر على ذكره، دفعت كل شيء أستطيعه لأجلهم، لم اشأ لهم أن يضيّعوا أوقاتهم في الشوارع."
"عملت زيادةً عن الوقت المفروض فقط لأبقيهم مشغولين، ولأجل ذلك لم يكن لدي الكثير من الوقت لأجلي ولأجل نفسي، ضحيت جدا لأجلهم، عملت حتى ساعات متأخرة، وكنتُ أقطع الجسر فجرًا قبل الزحام، كانوا بالنسبة لي الأول دائمًا، اخترتهم دائمًا فوق نفسي، كانوا الأول في كل شيء بالنسبة لي، فعلتُ كل ذلك لأن مجيئهم إلى هذه الدنيا لم يكن قرارهم، بل كان قراري، وعليه فأنا أتحمل كامل المسئولية لتبعات ذلك القرار، كي لا أجعلهم يندمون ويكرهون مَن جاء بهم إلى هذه الدنيا!
يتم التشغيل بواسطة Blogger.